منتديات أيام البنفسج
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


اهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات أيام البنفسج
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هناك نقاط لا بد ان تراعيها حتى تفوزي بحب زوجك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
noor alshams
عضو جديد
عضو جديد


علم الدولة :
عدد الرسائل : 5
العمر : 31
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 19/09/2009

مُساهمةموضوع: هناك نقاط لا بد ان تراعيها حتى تفوزي بحب زوجك   السبت سبتمبر 26, 2009 10:13 pm


هناك نقاط لا بد ان تراعيها حتى تفوزي بحب زوجك


اولا : احبي نفسك

فلا تتوقعي من يحيطون بك ان يحبوك وينجذبون اليك ما لم تحبي نفسك فمشاعرك تجاه نفسك تنتقل الى الاخرين عبر الشحنات التي تحيط بك دائما انظري الى نفسك في المرآه وعددي مزياك وتذكري انجازاتك او اكتبيها في ورقه واقرايها حتى تشعري بالفخر احبيها من كل قلبك لا تهمليها ابدا
اذاكنت بحاجه الى تحسين مظهرك او العنايه بصحتك فاجعلي ذلك من اولوياتك
وارمي مشاكل الاخرين وراء ظهرك واحرصي على نفسك ونفسك فقط
احرصي على اخذ حقوقك كامله لا تتنازلي ولا تضحي فاغلب الناس يعتقدون انهم يكسبون حب الاخرون واحترامهم بالتضحيه واهمال حقوق الذات ثم بعد ذلك ينصدمون بنتائج محبطه
في الواقع عندما يضحي الانسان ويتنازل عن حقوقه فانه يرسل للاخرين رساله بانه لا يستحق وبانه رخيص عند نفسه فتكون النتيجه ان نظرتهم لك ستكون نفس نظرتك لنفسك
وعندما تركزين على عيوبك مهما كانت بسيطه وتشعرين بالحزن فتاكدي ان الجميع سينتبه لهذا العيب حتى لو كان مجرد بثره
لذلك انصحك عزيزتي الزوجه بان تراجعي نظرتك لنفسك وتراجعي طريقة تفكيرك
ابتداء من اليوم كوني واثقه من نفسك ركزي على محاسنك وامشي باعتزاز احبيها واعطيها اهميه كبيره
خصصي لنفسك جزء من اليوم لتدليلها والعنايه بهاوالترفيه عنها اخرجي وجددي علاقتك مع اصدقائك فلن تنتهي الدنيا اذا اعطيتيها جزء من وقتك . خذي لنفسك حمام دافيء واسترخي ودعي مسؤلياتك جانبا
فانت اولى الان بالعنايه والاهتمام .وصدقيني هذه المشاعر الجديده ستنتقل الى زوجك عبر قانون الجذب وسيؤدي الى نتائج سحريه وستلاحضين تغير زوجك بسرعه مذهله
ملاحظه (ليس المقصود هنا ان تفكري بانانيه وتهملي من حولك وانما المقصودالاهتمام باذات لان الزوجه ولانها عاطفيه دائما تفكر بالتضحيه والايثار وهذا للاسفليس في صالح المراءه)


-ثانيا: احسني الظن بزوجك

ركزي على محاسن زوجك وتغافلي عن جميع مساوءه واذا اخطاء اعطيه العذر باختصار احبيه بصدق وتقبليه بكل عيوبه فمهما كثرت تضل هناك محاسن كثيره له
ركزي على هذه المحاسن وتمسكي بها وتذكريها دائما لانك لو فعلت ذلك سيجلب لك قانون الجذب المزيدمنها


-ثالثا: اطردي الماضي

استرجاع الذكريات المؤلمه لن يفيدك بشيء بقدر ما يضرك كلما غزت تفكيرك اطرديها بقوه وركزي على الحاضر واستمتعي به
ابتسمي اضحكي اجلبي لنفسك السعاده فهذا لن يؤثر عليك فقط بل سيؤثر ايضا على زوجك وابناءك وسيجتذبهم ذلك اليك .

الم تدخلى يوما في منزل احدالاقارب او الاصدقاء وشعرتي بالراحه تاكدي ان مصدر هذه الراحه هي الشحنات الايجابيه الصادره من ملكة المنزل والتي تنتقل لا شعوريا الى الزوج والابناء. فيسود فيه الراحه والطمانينه .


-رابعا: لا تستمعي الى تجارب الاخرين الصعبه والفاشله :

نعم تعاطفي وانصحي لكن لا تخافي ولا تتاثري فلكل منا شخصيه مختلفه وظروف مختلفه وكل منا زوجه لرجل مختلف عندما نستمع الى قصه عن الخيانه الزوجيه او عن تعدد الزوجات و نتاثر بها فاننا نشعر بالقلق ويساورنا الشك بازواجنا لا اراديا احذري من التركيز على هذه المشاعر لانها ستجلب لنا بالتاكيداحداث مماثله .


تخلصي من المشاعر السلبيه

فيبعض الاحيان تساهم الزوجه في نفور الزوج منها بسبب المشاعر السلبيه التي تنتقل الى الزوج لا اراديا
فنتتساءل الزوجه لماذا يقضي زوجي جل وقته خارجالمنزل ؟

لماذا يخونني؟

لماذا يتزوج علي؟

للاسف في بعض الاحيان يكون السبب هو الزوجه نفسها فطريقة تفكير الزوجه ونظرتها الخاصه للامور تسهم بشكل كبير ليس في جذب الزوج فقط بل في جذب جميعالناس


ومن اكثر المشاعر السلبيه شيوعا في الاوساط انسائيه:

مشاعرالاحباط نسبه كبيره من الزوجات تعاني من الاحباط بعدالزواج بعض الاحباط ناتج عن اختلاف طبيعة المرأه عن طبيعة الرجل فالمرأه عاطفيه تفكر بقلبها واقصى طموحها هي ان تعيش بقية حياتها فياحضان من تحب هي مستعده للتنازل عن جميع مصالحها في سبيل الحصول علىابتسامه او كلمة حب صادره من الزوج لكن الرجل عملي ويفكر بعقله وحريص كل الحرص على مصالحه واشباع غرائزه الرجل بطبيعتة صريح ويكره المجاملات وينتقد بحريه دون مراعاة مشاعر المراه وبسبب هذا الاختلاف تحدث الكثير من المواقف المحبطه

وتركيز المراءه على هذه المواقف يجلب احداث مشابهه وينفر الزوج من الجلوس معها دون ان يدرك ذلك وهناك حالات خاصه تعاني منها بعض الزوجات بسبب نمط شخصية الزوج

مثلا

الزوج المتسلط ينتقد كل شيء في زوجته ينتقد لباسها , رائحة عطرها ,طبخها ,عنايتها بالمنزل والاولاد

هذه الانتقادات ليست حقيقيه وانما وسيله يتخذها هذا الزوج لتعذيب المراه واذلالها والاستمتاع بنضرة الحزن في عينيها.

في كل الاحوال على المرأه ان لا تستسلم لمشاعر الاحباط وان تكون قويه واثقه من نفسها وان تطرد هذه المشاعر اولا باول


مشاعر الغيره
.
لا توجد انثى لا تغير وهذا شيءطبيعي ويدل على تمسكها بزوجها لكن لو تحولت هذه الغيره الى هوس وشغلت تفكير المراه ليل نهار فانها تؤدي الى نتائج وخيمه وللاسف هناك عينات من النساء دئما تتخيل زوجها في احضان امراه اخرى في كل مره يخرج فيها وهي لا تدري انها ترتكب اكبر غلط في حياتها لانهابالتاكيد ستجتذب امراه اخرى في حياة الزوج سواء كانت زوجه ثانيه او عشيقه واذا كنت تعانين من الخيانه الزوجيه

نصيحه مني لا تركزي على هذه المشكله لانها ترسل لزوجك ذبذبات تجعله يذهب اليها واتهاماتك له قديعتبرها تصريح للجوء الى اخرى بعيدا عنك..لانك بذلك تعطينه ايحاء بان هذالعمل متوقع منه وانك رافضه لامر مفروغ منه او واقع لامحاله عندماتكونين مع زوجك انسي المراه الاخرى وركزي على نفسك فانت زوجته رسميا واماولاده

انت التي تعيشين معه وتاكلين من خيره انت الفائزه في كل الاحوال استغلي وجودك بقربه واستخدمي قانون الجذب ليعود اليك واطردي المشاعر السلبيه

هل تريدين ان عطيك احد اسرارالعشيقات؟

العشيقه عندما تكون مع الزوج تركز على متعتها الخاصه وتعتبر الزوج وسيله لاشباع هذه المتعه لكن الزوجه تركز على متعة الزوج وتعتبر نفسها هي وسيله لاشباع هذه المتعه مما يعني انها تهمش نفسها مع العلم بان الزوج ليس بحاجه الى ذلك فهو قادر على اشباع رغبته بنفسه لكنه بحاجه الى النوم مع انثى ترغب فيه وتبادله المشاعر

واذا تعمقنا اكثر سنجد ان العشيقه حينما تكون مع الزوج ترمي مشاكل الدنيا وراء ظهرها و تركز فقط على جسمها الناعم ومفاتنها المغريه ترتدي اجمل الثياب وتعتني بنفسها وهي حينما تفعل ذلك لاتهدف الى اجتذاب الرجل ومشاهدة نظرات الاعجاب في عينيه بل هي تفعل ذلك من اجل نفسها فقط حتى تزداد ثقتة واعتزاز

وامرأه تفكر بهذه الطريقه تجتذب اليها الرجل بطريقه سحريه لا يمكنكم تخيلها في حين ان الزوجه الغارقه في الهموم تنفر منها زوجها.

لذا عزيزتي الزوجه اطردي مشاعرالغيره ركزي على نفسك وعيشي الاوقات التي تقضيها مع زوجك بكل سعاده

ركزي على متعتك الخاصه ثقي بنفسك وثقي بزوجك تخيله ملك لك انت وجزاء لا يتجزاء منك تخيلي انكما روح واحده وحتى لو سافر او ابتعد تخيليه مشتاق لك وفي امس الحاجه اليكوالى حضنك الدافيء وصدقيني لو فعلت ذلك عن قناعه ستجدين نتائج مذهله


مشاعر الخوف والتردد:

عندما تكون المراه خائفه من شيء معين فانها تجتذب لها هذا الشيء وبقوه دون ان تشعر فمثلا اذاكانت تخاف الطلاق فانها تجتذب لنفسها احداث مسببه للطلاق لكن النقطه الاهموالتي تعاني منها اغلب الزوجات؟

هي:

كيف ينفذ الزوج جميع مطالبها دون مشاكل فهناك الكثير من النساء يفشلن في الحصول على مبتغاهن من

الزوج وذلك راجع الى طريقة التفكير فخوف المرأه منردة فعل الزوج او من اغضابه او على مشاعره او من تكليفه بشيءصعب يجعلها في حاله دائمه من التردد والقلق وللاسف دائما تكون ردةفعل الزوج مطابقه لما توقعته المراه

لانه جذبتها دون ان تدرك ذلك وصوتها واسلوبها قد يعطيه ايحاء بانها متوقعه سلفا رفضه للموضوع لذلك لابد ان تراعي المراه عدة امور حينما تطلب من زوجها تنفيذ شيء معين
- ان تكون واثقه بان هذا الشيء من حقها

- انتطلبه بصيغه مباشره دون لف ودوران ودون ذكر مبررات
- ان تمسح من ذاكرتها كل الذكريات والمواقف المشابهه والتي فشلت فيها المراه في الحصول على ماتريد


-ان تتخيل دائما بان جميع طلباتها ستكون منفذه وبسهوله


هذه بعض مصادر المشاعر السلبيه التي تعاني منها المراه بشكل خاص والتي قد تغرقها في سيل جارف من المشاكل ان استسلمت لها لذا ايتها الزوجه

اياك والاستسلام لهذه الافكار تخلصي منها ولا تدعيها تهدم حياتك واذا كنت تعانين من الحزن الشديد ووجدت صعوبه في توجيه مشاعرك اشغلي نفسك باي شيْ هل تعلمين ان الصيام منافضل وسائل التخلص من الحزن

فانت عندما تعانين من الجوع والعطش فان مشاعرك تتوجه نحو حاجتك الجسميه وستنصرف عن الحزن والقلق وتكون النتيجه هيالشعور براحه غير طبيعيه ولو بحثتي ستجدين الكثير من الوسائل التي ستساعدك على

التخلص من هذه المشاعر باختصار

راقبي اتجاه تفكيرك دائما اسألي نفسك في ماذا افكر الان فاذا كانت افكارك ايجابيه استمري فيها اما اذا كانت سلبيه فغيري اتجاهها وتذكري المثل القائل اضحك تضحك لك الدنيا و الحياه حلوه بس نفهمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انور البصراوي.
عضو فعال
عضو فعال
avatar

علم الدولة :
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: هناك نقاط لا بد ان تراعيها حتى تفوزي بحب زوجك   الأحد سبتمبر 27, 2009 3:09 pm

يبكي يبكي يبكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايامي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

علم الدولة :
عدد الرسائل : 143
العمر : 39
العمل/الترفيه : موظفه
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: هناك نقاط لا بد ان تراعيها حتى تفوزي بحب زوجك   الأحد سبتمبر 27, 2009 9:02 pm


اي عيني اهم شي هذي النصائح

عاشت ايدج.. قريت الموضوع اكثر من مرة ههههههههههه

اهلااااااااااااااا بنور الشمس نورتي المنتدى

بانتظار المزيد

تقبلي حبي



_________________
التوقيع .....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هناك نقاط لا بد ان تراعيها حتى تفوزي بحب زوجك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أيام البنفسج :: منتدى الأسرة :: قسم الحياة الزوجية-
انتقل الى: