منتديات أيام البنفسج
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


اهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات أيام البنفسج
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصميم مواقع (شركة معلوماتي)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارة-معلوماتي
عضو جديد
عضو جديد


علم الدولة :
عدد الرسائل : 2
العمر : 26
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 26/07/2010

مُساهمةموضوع: تصميم مواقع (شركة معلوماتي)   الإثنين يوليو 26, 2010 9:11 pm


بدات شركة معلوماتى كشركة وليدة تسعى لتكون شركة رائدة عملاقة فى عالم التقنية وتكنولوجيا المعلومات ولقد مضى عليها أعوامآ من النمو والنجاح بفضل الله تعالى وكنتيجة لسياستها الإستراتيجية الرائدة فى التوسع بالمملكة
منذ أن بدأت شركة معلوماتى كشركة متخصصة في تقديم الحلول الشاملة في تقنية المعلومات حملت على عاتقها مسئولية متطلبات التميز والإتقان اللذان يحتاجان الكثير من العمل الشاق الدؤوب، وكان حصيلة ذلك مكانة لائقة ضمن المنشات الوطنية التي تلبي احتياجات مختلف القطاعات الخاصة والحكومية في مجال التقنية.
وقد سعت الشركة لآن تنتج برمجيات متخصصة بالتعاون مع كبرى شركات تقديم الحلول البرمجية فى كافة مجالات التكنولجيا . فكانت النقلة النوعية فى تقديم برامج متخصصة وحلول تقنية . وقد سعت الشركة مع النمو المطرد وزيادة حجم المشاريع ومن واقع خبرتنا فى إدارة وتنفيذ المشاريع فى القطاعات الحكومية المختلفة والقطاع الخاص نحو توسيع أعمالنا لتشمل مجالات جديدة فى عالم التقنية ولتغطية قطاعات أعمال جديدة . ومن منطلق السعى إلى المعرفة والخبرات حيثما كانت ، سعت الشركة إلى الاستعانة بمجموعة كبيرة من الاستشاريين المتخصصين كل حسب مجاله . وتتبع الشركة سياسة فريدة لانتقاء الخبرات وأحدث تقنيات العصر من شتى أنحاء العالم حيثما كانت . ولقد كونت الشركة فريق عمل يتكون من مختصين فى مجالات نظم المعلومات المختلفة من أستشاريين ومحللين ومبرمجين ومديرى مشروعات ومسئولى قواعد بيانات ومهندسين الشبكات من أصحاب الخبرات العالية والمتميزة والتى اكتسبوها من واقع الخبرات العلمية الطويلة المسبوقة بالدراسات الأكاديمية المتخصصة . وتعتبر الشركة من أوائل وأقوى الشركات التى دعمت ومازالت تدعم خدمة الانترنت منذ ظهورها حتى الان . ولديها حلول تقنية قوية ودعالية المستوى فى هذا الشأن ، سواء لقطاع الأعمال أو الشركات الصغيرة . وبهذه الخطوات نجحت معلوماتى فى استقطاب العديد من الشركات فى داخل وخارج المملكة كما أبرمت معهم عقود توزيع وتسويق لمنتجاتهم نظرآ لما تتمتع به الشركة ولله الحمد من أسم تجارى جيد وسمعه ممتازة فى السوق السعودى.





خدماتنا و ما نقدم :
ويتركز نشاط الشركة في مجال تطوير البرامج الادارية وحلول الشبكات والتسويق الإلكتروني وتطوير الخدمات عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية. تهدف الشركة لتقديم خدمات احترافية لعملائها ومستخدميها و تقديم آخر المبتكرات في مجال تقنية المعلومات. وقد إستطاعت الشركة خلال فترة وجيزة من إنتاج العديد من البرامج المبتكرة وبناء شبكة ضخمة من المواقع والبوابات والمجتمعات الإلكترونية التي شكلت رافدا رئيسيا لقسم الإعلانات الإلكترونية في الشركة.
- تقديم الحلول التقنية للأعمال و بناء و تطوير البرامج الإدارية
- تقديم أنظمة و أجهزة تتبع المركبات ( السيارات ) مع برامج و تقارير من خلال برامج متخصصة تتعامل مع أجهزة التتبع .
-
- تقديم حلول المواقع و أعمال التصميم و التطوير لكافة مواقع الانترنت
- التصميم و أعمال البرمجة
حلول الويب ( مواقع الانترنت ):
تقوم معلوماتي ضمن فريق تصميم مؤهل ببناء المواقع الالكترونيـــــــــة و تطــويرها ,بكافة الإستايلات سواء الداينمك منها أو الاستاتيستك , بالإضافة إلى تصميم البنرات الإعلانية بكافة أنواعها .
ارجوا عدم الترد في التواصل على الاميل التالى
call@mal-co.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصميم مواقع (شركة معلوماتي)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أيام البنفسج :: قسم برامج الكمبيوتر :: منتدى برامج الأنترنيت-
انتقل الى: